عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

الرميل يبحث عن المواهب وسط رجال الأمن

الرميل يبحث عن المواهب وسط رجال الأمن

 souss-plus-رجال-الأمن-418x294

أعطى المدير العام للأمن الوطني، بوشعيب الرميل، أوامره للمسؤولين على مختلف الدوائر الأمنية بالمغرب من أجل اكتشاف مواهب رجال الأمن الفنية ودعمها.

ووزع المدير العام للأمن الوطني، على الدوائر الأمنية مذكرة إدارية، تدعو مسؤوليها إلى تشجيع الإبداعات الفنية في صفوف رجال الشرطة، خصوصا في مجالات الغناء والتلحين والموسيقى ودعمهم في صقل موهبهم.

وطلب الرميل من المسؤولين ذاتهم موافاته بلائحة مفصلة لعناصر الأمن الموهوبين في مختلف المجالات الثقافية، من أجل تمكين مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للأمن الوطني من تثمين هذه المواهب.

وتهدف هذه الخطوة، حسب مصادر “الرأي”، إلى تسهيل مشاركة رجال الأمن الموهوبين في الأنشطة الفنية الوطنية والدولية وتمثيل المديرية العامة للأمن الوطني فيها.

ونقلت جريدة “المساء” عن أحد رجال الشرطة قوله مازحا أن “الأمن الوطني يريد أن يخلق “محبوب العرب” الخاص به”، مضيفة أنه “خلال احتفالات رأس السنة غنى أحد عناصر الشرطة في علبة ليلة بتطوان مما عرضه للتأديب والتأنيب من طرف مسؤوليه”.

ومن غير المستبعد أن تندرج هذه الخطوة في سياق تخفيف الضغط الذي يعيشه رجال الأمن والذي أدى انتحارات وعمليات عنف وسط سلك الشرطة كذلك الذي وقع ببلقصيري وتسبب في مقتل ثلاثة شرطيين برصاص زميل لهم.

عن الرأي المغربية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 16 يوليو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: