عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

لله لمن سيكون ؟؟

لله لمن سيكون ؟؟

Silhouette masculine 

عادل الشامي

تحت اسم ِالله كل شيء مشروع وحتى الغير مشروع بسم الله تفتتح اوراق المعاملات النزيهة والفاسدةعلى حد سواء بسم الله اقدم طلب الى اي دائرة حكومية لا تعرف الله بسم الله استغني عن اسمي وكياني بسم الله اتقدم وبسم الله اتراجع والغريب انني لا اعرف ان الله مع من وضد من !

فالغيب لا ينطق ولا يتفاعل مع المادة الا غيبيا فانا المسؤول الاول عن تصنيف موقف الله مع من وضد من بعد قران الله حمال الاوجه والمتشابهات.

لكن تصنيفي لا يشبه تصنيف الفيفا لمراكز منتخبات العالم في كرة القدم كما ان الفيفا تحضى باحترام شديد من جميع المنتخبات اما انا المسكين فتصنيفي يقتصر على ذاتي بل لا يخرج من ذاتي ابدا وان خرج فاكون على خطى النجوم من الزنادقة والملحدين .

وعلى الرغم من ذلك فلابد ان اعرف الله مع المجاهدين ام القاعدين ؟ هل الله مع التكفيرين ام المُكَفَرين ؟ وهل الله مع المسلمين ام المتأسلمين ؟ وهل الله مع المكفرين والتكفيريين والمجاهدين والمسلمين والمتأسلمين جميعا ؟

على الرغم من سذاجة اسألتي التي ارفعها الى رب العزة لكني ارى فيها الكثير من وجهات النظر فان كان الله مع المجاهدين كما يدعون اليس القاعدين هنا دخلوا في خانة المنافقين والمرتدين عن دين الله ووجب قتالهم استنادا على سنة رسول الله وان كان الله مع القاعدين بحسب ما يزعموا الا يجب عليهم القيام للجهاد ضد المجاهدين الذين عاكسوا القاعدين اتباع الله !

وماذا لو كان الله مع التكفيرين كما يدعون اليس على المسلمين جميعا الدخول في حروب تكفيرية تنهي كل من اقام عليه حد الكفر من التكفيريين الذين لا يسلم من حكمهم احدا وماذا لو كان الله مع المكفرين (بضم الميم) اليس عليهم ان يسلموا انفسهم للحد الذي وقع! عليهم او ينتفضوا فان الله معهم بحسب ما يزعموا ..

كذلك ماذا لو كان الله مع المتأسلمين وماذا لو كان مع المسلمين الذين يعبدون لله واحد ويصلون لقبلة واحدة ويستخرجوا احكامهم من قرآن واحد فالكل يدافع عن قرآنه وعن ربه والاخر يدعي بالبطلان لدين الاول جملة وتفصيل فأي فرقة من الفرق التي ستحدد ارادة الله سبحانه.

فان الله بحسب الجميع مع كل فرقة منهم فالله مع الكل بحسب الكل وعلى الرغم من ذلك فلا بد من حل اسلامي يتقدم للامة وكذلك لابد من حل لتمثيل الاسلام في الامة اذ يجب على المسلمون الحقيقيون ان يتصارعوا مع اولئك المنافقون بعيدا عنا وليعود منهم طرف واحد ليقيم في الامة حكم الله الحقيقي او المزيف حتى نستطيع ان نحقق النصر الاسلامي والشريعة الاسلامية المنشودة وليذهبوا عباد الرب المزيف الى الجحيم مع ربهم لنعلن نصر الارادة الربانية الحقة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 9 يوليو 2013 by .

الابحار