عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

مايكل دوغلاس يوضح الجنس الفموي لم يكن سبب…

مايكل دوغلاس يوضح: الجنس الفموي لم يكن سبب اصابتي بالسرطان

 aa

سارع النجم الهوليودي مايكل دوغلاس، إلى توضيح ما نقل عنه من كلام عن أن الجنس الفموي كان السبب وراء إصابته بسرطان الحلق، مشدداً على أن هذا لم يكن ما قاله بالضبط بل تم تحريف كلامه.

وذكر موقع “بيبول” الأميركي أن المتحدث باسم دوغلاس (68 عاماً) أصدر بياناً يؤكد فيه أن “مايكل دوغلاس ناقش أن الجنس الفموي كان أحد الأسباب التي يشتبه بكونها وراء الإصابة ببعض أنواع من السرطان، وهذا ما يقوله الأطباء في مقالات لهم، لكنه لم يذكر إن هذا كان السبب المحدّد لمعاناته شخصياً من لسرطان”.

وكان دوغلاس سئل في مقابلة مع صحيفة “الغارديان” البريطانية، إن كان نادماً على الإفراط بالتدخين وشرب الكحول، وهي أسباب تقود عادة إلى الإصابة بالسرطان، فأجاب “لا”، مضيفاً أن هذا “النوع من السرطان ناجم عن الإصابة بمرض جنسي”.

وتابع “ظننت في البداية أن حالتي ناجمة عن الإجهاد الشديد نتيجة سجن ابني، لكن لا، لأن مرضاً ينتقل عبر ممارسة الجنس الفموي هو السبب الفعلي”.

يشار إلى أن إصابة دوغلاس بالسرطان شخّصت في العام 2010 بعدما عانى من مشكلات في الفم، لكنه تغلّب على المرض، ولا وجود للسرطان في جسمه منذ قرابة السنتين.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 4 يونيو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: