عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

خليك معايا جديد التونسية هند النصراوي خاص…

خليك معايا: جديد التونسية هند النصراوي

 image003

خاص بالموقع

تصدر قريبا الفنانة التونسية الشابة هند النصراوي أغنية جديدة تعتبر الثانية في رصيدها بعد نجاح السينغل الأول الذي أصدرته منذ مدة بعنوان “حكايات زمان” من كلمات نصر سامي والحان هند النصراوي وتوزيع نبيل خمير.

الأغنية الجديدة عنونها “خليك معايا” في لحن غربي كتبت كلماتها هند وتعيد التجربة مع الجاز مان العالمي نبيل خمير في التوزيع، الأغنية سجلت في استوديوهات نبيل خمير والآن في مرحلة المكساج ترى النور قريبا بعد عودة فناننا التونسي من ليتوانيا لوضع اللمسات الأخيرة على العمل.

هند النصراوي فنانة تونسية شابة تدرس خطواتها بثبات في الساحة الغنائية التونسية ولا تريد الظهور من اجل الظهور فقط، موازاة مع امتهانها تدريس الموسيقى.

وبعد ظهورها الموسم الفارط بعرض “طربيات هند” في بعض المهرجانات، واعتلائها ركح سيدي الظاهر في إطار مهرجان سوسة الدولي في حفل تكريم الراحل وردة الجزائرية، ومشاركاتها مع مجموعة اسامة فرحات، خصت توانسة أنها ستكون لها إطلالة على الجمهور التونسي في تجربة جديدة هذا الموسم وتكتمت عن باقي التفاصيل.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 29 مايو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: