عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

الرجل الذي فقد ذيله جديد القاص عزالدين الماعزي…

الرجل الذي فقد ذيله جديد القاص عزالدين الماعزي

 Photo7860

عن منشورات اتحاد كتاب المغرب صدر للقاص المغربي عزا لدين الماعزي مجموعة قصصية قصيرة جدا بعنوان (الرجل الذي فقد ذيله ) في 78 ص من القطع المتوسط، بإخراج وطباعة متميزة، لوحة الغلاف للفنان الكبير أمين الدمناتي تتضمن إهداء وبالعناوين التالية : خزانة البلدية، السيد بافلوف، كوموند تيلي، أوراق التمساح الأخيرة، قانون السيد الرئيس، العودة إلى الوراء، خطاب الهروب، دار لقمان، الطريق إلى المقبرة … حوالي 66 نصا قصصيا قصيرا جدا ومقالة ..

على الغلاف الأخير مقتطف من مقالة (لا سلطة للكبار علينا) كالتالي :

بزاوية سيدي اسماعيل لم يكن يوما عاديا بل كان مملوء بالجمال، الجمال الذي رأيت أنه سينقذ العالم من القبح، الجمال الذي يمنح شكل الأمل والمراد كما قال مرة دستوفيسكي ونراه بعين النسر أفقا جديدا مختلفا، الجمال الذي رأيت أن أشارككم إياه ..

وجوه أعرفها وتعرفني شباب من مختلف الأعمار والزهو، فتيات ورجال ونساء من الأماكن المهمشة تصدح بالفرح بإعلان يوم الغضب بالمشاركة والتعبير عما يخالج صدرها المقموع من كام سنة …

الكاتب عضو اتحاد كتاب المغرب، صدر له: يوميات معلم في الجبل وحب على طريقة الكبار وقبلات في يد الهواء وارتعاشة ماء وهكذا تكلموا..

وهذه المجموعة ق ق ج توثق للحركة الاحتجاجية التي عرفتها المنطقة والربيع العربي بعين الملتقط للظواهر الاجتماعية المحلية والعربية . .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 26 مايو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: