عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

إطلاق نار وسرقة مجوهرات بقيمة 1.4 مليون دولار…

إطلاق نار وسرقة مجوهرات بقيمة 1.4 مليون دولار في مهرجان “كان” السينمائي

 aa

رويترز

اعتقل رجل في مهرجان “كان” السينمائي بعد أن أطلق أعيرة نارية من مسدس أثناء بث تلفزيوني مباشر من المهرجان. ودفع الحادث الممثلين المشهورين كريستوفر والتز ودانييل أوتيه للهرولة في محاولة للاحتماء.

وكانت قناة “كانال بلوس” التلفزيونية الفرنسية تجري مقابلة مع والتز الممثل النمساوي الفائز بجائزة أوسكار ومع الممثل الفرنسي أوتيه في فقرته الإخبارية المسائية من موقع على الشاطئ أمام حشد من المشاهدين عندما أطلق رجل طلقتين في الهواء.

وقال أرتور ليجيس أحد شهود الحادث: “قفز الحراس الشخصيون الحواجز حيث يجلس المشاهدون وجذبوه (مطلق الرصاص) وطرحوه أرضا. جاءت الشرطة وطلبوا من الجميع الهرب لأن في يده قنبلة”. وقالت السلطات إن الشرطة اعتقلت الرجل في مكان الحادث ووجدت أن القنبلة مزيفة.

وقال مصدر من الشرطة “هو رجل مجنون على ما يبدو.” وعاد كل من والتز وأوتيه وهما عضوان في لجنة تحكيم المهرجان إلى موقع التصوير.

وإطلاق النار هو ثاني حادث أمني في اليوم الثالث للمهرجان الذي يعد واحدا من أضخم مهرجانات السينما في العالم ويجذب آلاف الممثلين والممثلات والمخرجين والمنتجين والصحافيين والجمهور. ويستمر 12 يوما.

وقال مصدر في الشرطة إن مجوهرات بقيمة 1.4 مليون دولار كانت ستتزين بها نجمات السينما في المهرجان سرقت من غرفة أحد الفنادق في المنتجع المطل على الريفيرا.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه إن المجوهرات كانت في خزانة غرفة استأجرها موظف من متجر شوبارد للمجوهرات الثمينة أحد رعاة المهرجان.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 18 مايو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: