عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية عبرت…

طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية

13457623522

عبرت الفنانة المغربية جنات عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن ألبومها الأخير “حب جامد”, الذي طرح في الأسواق، الأسبوع الماضي, مؤكدة أن طبقات صوتها لا تسعفها للغناء باللهجة المغربية, وأنها لا تحب أن تغني بلهجة بلدها بشكل غير جيد, وأكدت أنها لا تهتم بالشائعات التي تتردد عنها, وأعلنت أن المطربة الإماراتية أحلام هي المطربة المفضلة بالنسبة إليها، نافية ما تردد عن مقاضاة أحد الشعراء لها, واتهامها بسرقة إحدى أغنياته.

وقالت جنات في حديث إلى “مصر اليوم”: “أصدرت ألبومي الجديد “حب جامد” منذ أيام, ورغم ذلك تلقيت ردود أفعال كثيرة إيجابية من زملائي في الوسط وأصدقائي من خارجه, وأتمنى أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور, ويحقق نجاحًا أكبر في الأسواق في المرحلة المقبلة”.

وعن سبب عدم غنائها باللهجة المغربية في الألبوم, رغم تقديمها دويتو مع المطرب المغربي الشاب رضوان, قالت “أشعر أن طبقات صوتي لا تسعفني للغناء باللهجة المغربية, ولا أحب أن أغني بلهجة بلدي بشكل غير جيد, وليس صحيحًا أن المغاربة غاضبون مني بسبب عدم غنائى باللهجة المغربية, فهم يتمنون النجاح والخير لي”.

وأضافت جنات “لذلك اضطُررت للغناء باللهجة المصرية في دويتو ” كدة يا حبيبى”, الذي قدمته مع المطرب المغربي الشاب رضوان رغم أنه غنَّى باللهجة المغربية”.

ونفت ما تردد عن مقاضاة أحد الشعراء لها, واتهامها بسرقة إحدى أغنياته, قائلة “هذا الكلام شائعة, واعتدت على انتشار الشائعات عني مع صدور كل ألبوم جديد, ولذلك أصبحت لا أهتم بالشائعات, ولا حتى مجرد الرد عليها”.

وعن المطربة التي تحب الاستماع إليها قالت جنات “أعشق المطربة الإماراتية أحلام, فهي المطربة الأولى والمفضلة بالنسبة إليَّ, فعلاوة على صوتها الجميل, فهي تلقائية في غنائها وحياتها”.

القاهرة ـ طه حافظ  لمصر اليوم

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 16 مايو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: