عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

عائلة جاكسون فشلت في إقناعه بالتخلص من الإدمان…

عائلة جاكسون فشلت في إقناعه بالتخلص من الإدمان

 bbbb

حاولت عائلة مايكل جاكسون مرات عدة “التدخل” لمساعدة المغني على الخضوع لعلاج للتخلص من ادمانه الادوية لكنها لم تنجح في مسعاها هذا على ما افاد شاهد خلال المحاكمة التي تتواجه فيها عائلة جاكسون مع شركة ترويج الحفلات “ايه اي جي” في لوس انجليس.

وقالت كاثرين جاكسون والدة “ملك البوب” الذي توفي في حزيران 2009 عن خمسين عاما من جرعة زائدة من البروبوفول وهو مخدر قوي كان يستخدمه كمنوم، للشرطة بعد وفاة نجلها انها حاولت اقناعه بمعالجة ادمانه الادوية، على قال محقق في شرطة لوس انجليس امام المحكمة.

واستشهد المحقق اورلاندو مارتينيز بمقابلة مع عائلة جاكسون في ايلول 2009 ليقول أمام المحكمة العليا في لوس انجليس ان “السيدة جاكسون قالت ان العائلة حاولت مساعدته”.

واضاف في اليوم الرابع من المحاكمة التي تتواجه فيها كاثرين جاكسون وأولاد النجم الثلاثة مع شركة “ايه اي جي” منتجة الحفلات التي كان سيحييها ملك البوب قبل وفاته، “سألت مايكل إذا كان يتناول الادوية فنفى ذلك”.

يعتبر مقدمو الشكوى ان الشركة كانت مهملة من خلال توظيف الطبيب كونراد موراي للاشراف على صحة مايكل جاكسون. ويمضي موراي راهنا عقوبة بالسجن اربع سنوات بعد ادانته بتهمة القتل غير العمد في قضية جاكسون.

وسأل مارفن بوتمان محامي الشركة التي تؤكد ان مايكل جاكسون كان يدمن تناول الادوية قبل تعاونه مع “ايه اي جي” وان مسؤولي المجموعة لم يكونوا على علم بمشاكله الصحية، المحقق مارتينيز “هل ادت تدخلات العائلة الى حمله على طلب المساعدة؟”. فكان الجواب “كلا”.

ويتوقع ان تستمر المحاكمة التي بدأت جلسات المناقشة فيها الاثنين بعد ثلاثة اسابيع كرست لاختيار اعضاء هيئة المحلفين، ثلاثة الى أربعة اشهر.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 4 مايو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: