عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

سوريا والديكتاتور

سوريا والديكتاتور
 أحمد العدنان
 يقولون أن الديكتاتور وقف سدا منيعا أمام الصهيونية، ويقولون أن الموقف السوري الصامد في وجه الجبهة الأمريكية-الاسرائيلية-الرجعية العربية، هو موقف مشرف يحسب لحساب الديكتاتور، ويقولون أنه لولا سوريا-الديكتاتور لانهارت المقاومة اللبنانية وانهارت قوة “الردع العربية”، ويقولون أن الربيع العربي ما هو إلا خطة امريكية لاحتواء الوطن العربي واذلاله لبضع عقود قادمة. وان انهيار سوريا-الديكتاتور سوف يكون نهاية حقبة “عانت” فيها اسرائيل الأمرين امام جبهة صامدة ذات موقف وطني صادق ومتفان. ويقولون  أن إرهابيين ومتآمرين مع القاعدة يقفون من وراء ما يحدث في سوريا.
يقولون ويقولون.
وفي ذلك الجزء من الوطن العربي، ترتكب اعتى الجرائم وافظعها، بالمناسبة، بلا تقصير من جميع الأطراف المتنازعة وبتفوق ملحوظ من قوات الديكتاتور. 
لا يخفى على أحد أن أطرافا كثيرة ومتشابكة لها مصلحة مباشرة في هذا النزاع، الثورة، الإقتتال.  وعلى رأسهم الشعب السوري، الديكتاتور واعوانه، امريكا، اسرائيل، إيران، حزب الله، دول الخليج، العراق، القاعدة، المعارضة الوطنية السورية، الاخوان المسلمين، روسيا، الجبهة الشيعية ممثلة بإيران وحزب الله، والجبهة السنية ممثلة بالسعودية ودول الخليج الممتثلة لامريكا، تركيا والأكراد وغيرهم.
أوافقكم سلفا أن هناك “مؤامرة” تحاك ضد سوريا وضد كل ما هو “وطني” و “اسلامي” و “عربي” و “قاعدي” و “تقدمي” و “ديمقراطي” في الوطن العربي. وافهم خوفكم الصادق على سوريا، شعبا وموقفا – موقفا في نهاية الأمر كان عبارة عن عقود من الحدود الساكنة مع الجانب السوري والساخنة من الجانب اللبناني – عبر حزب الله بالتحديد.  
أوافقكم على جميع آرائكم واجتهاداتكم وميولكم السياسية والوطنية والدينية، ولكن لدي سؤال صغير اوجهه الى ضمير كل وطني صادق ! هل من الممكن أن ندعم ديكتاتورا يذبح شعبه؟
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 3 مايو 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: