عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

وزارة الثقافة تفتح باب دعم المجالات الثقافية …

وزارة الثقافة تفتح باب دعم المجالات الثقافية
 
أعلنت وزارة الثقافة عن تلقي طلبات الدعم المتعلقة بنشر المجلات الثقافية المغربية٬ برسم سنة 2013.. وأفاد بلاغ للوزارة أن هذا المشروع يندرج في إطار سياسة دعم الإنتاج الثقافي الوطني٬ وتثمين دور المجلات المغربية في التثقيف العمومي وتعميق التحليل والنقاش الفكريين٬ والرقي بالكتابة الإبداعية والنقدية والمتابعات الفنية.
وعلى مسؤولي المجلات الثقافية الراغبين في الحصول على الدعم المذكور إيداع طلباتهم لدى مكتب الضبط بمديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات٬ (أكدال٬ الرباط) وذلك قبل تاريخ 24 ماي 2013.. ويتعين أن يشمل ملف طلب الدعم٬ حسب البلاغ٬ الملف القانوني لمؤسسة النشر٬ ونسخا من أعداد سابقة من المجلة المرشحة للنشر٬ وتصريحا بالشرف بعدم استفادة المجلة من أي دعم من جهات أخرى وكشفا مفصلا عن كلفة إنتاج العدد.
ويمكن أن يهم الدعم برسم سنة 2013 عددين من المجلة الموافق عليها من طرف الوزارة٬ ويحدد المبلغ الأقصى الخاص بكل عدد في 50 في المائة من كلفة النشر٬ على أن لا يتعدى خمسة وثلاثين ألف درهم لكل عدد.. وللإشارة٬ فإن الدعم المذكور يستهدف المجلات الثقافية المغربية الصادرة بمختلف جهات المملكة٬ والتي تتميز برصانتها الفكرية أو الأدبية٬ وتساهم في التعريف بالثقافة المغربية بمختلف مكوناتها. كما يفتح باب الترشيح للمجلات الصادرة سواء باللغة العربية أو الأمازيغية أو الفرنسية.

عن و م ع 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 19 أبريل 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: