عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

الفنانة نازك السجلماسي تلقن الرقص العربي الأكاديمي بين إيطاليا و المكسيك

الفنانة نازك السجلماسي تلقن الرقص العربي الأكاديمي بين إيطاليا و المكسيك
 
أطرت الفنانة المغربية أستاذة الرقص الشرقي نازك السيجلماسي بالديار الإيطالية ورشات في الرقص العربي الأكاديمي بمدينة روفيغو، و ذلك في الفترة الممتدة من خامس إلى سابع أبريل 2013 .
و بعد ذلك ستكون ضيفة على مهرجان حديقة الصحراء للرقص الشرقي و الذي ستحتضنه مدينة بريتشيا الإيطالية طيلة الفترة من 12 إلى 14 أبريل الحالي.
من إيطاليا إلى المكسيك تحلق الفنانة نازك في سماء مهرجان الرقص الشرقي الذي تحتضنه العاصمة المكسيكية في الفترة الممتدة من 18 إلى 21 أبريل ، حيث ستكون نجمة المهرجان بمشاركة راقصة و بتأطيرها لورشات في فن الرقص. و أخر محطات شهر أبريل ستكون مدينة الدار البيضاء التي ستحتضن ورشة فنية في 27 من الشهر ذاته . و الجدير بالذكر أن نازك السيجلماسي تفتتح مدرسة للرقص الشرقي بكل من الرباط و باريس و تواضب على تلقين مبادئ الرقص العربي الأكاديمي على اعتبار أنه فن قائم الذات يختلط فيه الإبداع بالرياضة, و للتذكير فنازك تشرف كل سنة على تنظيم مهرجان أحلام الشرق بالمغرب. و كانت دورته الثالثة قد احتضنتها كل من الرباط و سلا.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 8 أبريل 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: