عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

هل تعتقدون أن الجنة هي خلاصة السعادة والهناء ؟؟؟؟

هل تعتقدون أن الجنة هي خلاصة السعادة والهناء ؟؟؟؟
 
محمــد الحلـو
خاص بالموقع
لا .لا ….لا هذا ليس صحيحا أبدا !!!!! وأثباتي لذلك هو رسالة وصلتني من الحاج عبد الله ,والملقب بالحاج عبود ,,الذي كان رجلا ورعا مؤمنا, توفاه الله عن سبعون عاما كان قد قضاها في أعمال البر والتقوى ,,, بعدما عاش حياة حافلة بالتقوى والورع والأيمان …. لقد كان يؤدي فريضة الحج كل عامين ويؤدي مناسك العمرة مرتين في العام الواحد ……. وأنا شخصيا كنت أعاني منه الأمرين,, نظرا لتعوذه مني مئات المرات في اليوم ,وزد على ذلك بانه كان يقوم بقذفي الحجارة _ عند تأديته لمناسك الحج والعمرة – بكل قوة وغل!!! … عموما لقد سامحته على كل ما حصل وما فات مات .
كان نقطة ضعفه الوحيدة هي شبقه الدائم للنساء .. فلقد تزوج في حياته سبعة مرات !!!! ولقد جمع في وقت من الأوقات اربعة نساء معا !!! لكنه _ وبكل أمانة لم يقرب الزنى ابدا ..لقد أخبرني في رسالته أنه كان قد عشق احدى نسائه_ كانت أجملهن وأصغرهن سنا وأكثرهن اغراء وخبرة وأسمها بهية _ حد الثمالة ولقد اعترف لي بانه كان يجامعها يوميا خمس مرات _ طبعا على حساب بقية نسائه.
لا أريد أن اطيل عليكم…. فلقد فازالحاج عبود ودخل الجنة من اوسع ابوابها … أسمحوا لي الان أن أقرا لكم مقتطفات من رسالة عبود لي بعد مكوثه في الجنة 456 عام :
سيدي الشيطان الأكرم : لقد بينت لكم في مقدمة رسالتي كل الظروف التي احاقت بي حتى هذه اللحظة التي انتويت بها الأنتحار
كانت بدايتي هنا رائعة جدا بل اجمل واحلى من حدود كل التخيل!!!! لكل ان تتصور رجلا شبقا مثلي يجامع يوميا أجمل الجميلات ذاوات المواصفات الربانية التي تعرفها؟؟ … كنت كل صباح وبعدما ألتهم ما يتيسر من الشهد المصفى ,,وبعدما اجرع ما اشتهي من خمور اتمشى قليلا قرب نهر اللبن فكنت لا استطيع ان املك نفسي عندما ارى تلك العاهرات العاريات الجميلات الخبيرات بكل فنون الجنس _ ( أسف أنا أقصد الحوريات ) .. اللواتي كن يتبطحن بكل اغراء ويهجمن علي ويقمن بتعريتي وووووو……الخ بالحقيقة كنت اخجل جدا_ بل واستهجن – من ممارسة الجنس الجماعي لكنني مع الوقت أصبحت استسيغة وخصوصا حينما رايت ذات مرة النبي ابراهيم وهو يقوم بذلك عاريا كما خلقه ربه بدون اي بادرة من الحياء !!!.
بدأت معضلتي بعد عشرة سنوات من النكاح _ اقصد بعد عشر سنوات من دخولي الجنة _ وذلك بعدما عشقت احدى الحوريات المغريات الرائعات واسمها سوسو _ هكذا كنت ادلعها _ ..نعم يا عزيزي الشيطان فلقد عشقتها بكل جنون. كنت اجامعها مئة مرة في اليوم .. يا الهي كم كانت متمكنة مني بحيث اوشكت على عبادتها دون الله _ استغفر الله واعوذ من الشيطان- أنا اسف عزيزي الشيطان فالتعوذ منك اصبحت عادة مستعصية على الخلاص منها …. _ المهم أنني هجرت جميع الحوريات واصبحت لا أطيق الجنة بدونها !!!! لكن مصيبتي في شعورها هي تجاهي !!! فلم تكن تبادلني نفس الحب مع أنها كانت تهبني نفسها بكل اريحية وتعلمني الفنون في ضرب النكاح !!!! الى أن وجدتها وبالصدفة ذات يوم تخونني مع رجلا قذرا كث اللحية !!!! كدت أجن لحظتها من القهر مما دعاني لأن أقوم بلكم ذلك الرجل !!! قام بعض المؤمنين بالفصل بيننا ..ولقد استدعاني على اثر تلك المشاجرة الملاك سكسويل الى مكتبه ( الملاك سكسويل هو صاحب الأشراف على شؤون تنظيم الجنس والطاقة الجنسية وما يتفرع منها من امور ) وقد بادرني غاضبا :
ويحك يا هذا ؟ هل تظن نفسك على الأرض؟؟ … هنا لا شيء يخصك لوحدك… كل شيء مباح لأي كان؟؟ هيا قل لي ؟؟ ما اسمك ؟؟؟
قلت له وأنا أشعر بحنق ما بعده حنق :
اسمي الحاج عبدالله
ضحك سكسويل وقال :
هنا لا يوجد لقب حاج,, فكل الموجودين هم احباب الله … على كل حال أستطيع أن اجعلك اسعد حالا وذلك باعطائك المزيد من الطاقة الجنسية !!!! سأهبك الان طاقة خمسون الف حصان
قلت له:
شكرا!!! لكن ما هو الحد الأعلى للطاقة هنا ؟؟؟
قال لي بود ” وقد هدأ قليلا من غضبة”:
الحد الأعلى هو 380 الف حصان فقط لكن هناك اشخاص مثل (كذا) محمد لهم كوتة اكبر من ذلك بكثير
قلت له ( وانا متاملا أن يهبني سوسو خالصة لي دون غيري ) :
لكنني اريد سوسو تحديدا ايها الملاك الجميل
عندها رد علي _ وسط دهشتي _ :
هذا ليس من أختصاصي !! أذهب الى الطابق الثاني حيث يوجد مكتب زميلي الملاك قوادويل لأنه هو المختص بشؤون توزيع الحورياتعندها ودعته وشكرته على شحني بطاقة خمسون الف حصان
استقلبي الملاك قوادويل بأبتسامته الرائعة وأكد لي بان هناك حوريات اجمل كثير ا من سوسو واختار لي خمسة دفعة واحدة وكذلك أشار علي بتجربة الغلمان الصغار !!! لكنني أكدت له بأنني غير شاذ جنسيا ولا استسيغ بتاتا أن ارى الأطفال يستغلون في مثل هكذا امور !!!!! كم أصبت بالدهشة حينما قال لي:
ذلك امر عادي جدا !!!! فهل أنت افضل من (ع )الذي ينكح يوميا خمسين غلاما بقوة ثلاثين الف امبير – اقصد حصان _ ؟؟؟
فرددت عليه ( وانا كلي خشوع واحترام ) : لا…لا .. حاشا الله . فالفاروق هو مثلي العلى …ليتني اساوي قلامة أظفره
أكد لي الملاك بانني سانسى سوسو مع مرور القرون _ هناك الزمن بالقرون وليس بالسنواتبالفعل لقد بدأت ذكرياتي الجنسية مع سوسو بالتلاشي بعدمل حل محلها الكثير الكثير بما لا يقاس من الحوريات الخبيرات بكل الوضعيات وبكل ما يبهج في هذا المجال
مرت القرون تلو القرون ولا شيء سوى الخمر والجنس .. جنس … اكل .. خمر… لدرجة الملل المزمن والتعب اللامحدود .
حتى ذلك اليوم الذي قابلت به حورية ذات مظهر قبيح جدا !!! فاجئتني تلك القبيحة وهو تحتضنني وتقبل شفتاها بشفتي وهي تبكي وتقول : أواه !! أما عرفتني ؟؟؟ أنا زوجتك الحبيبة بهية ؟؟؟ .
يا الهي لكم صعقت !!! كانت بالطبع لا زالت محتفظة بجمالها الدنيوي لكنها مقارنة بالحوريات هنا تبدو بغاية البشاعة والدمامة!!!! لذا عافتها نفسي ولم انجح في مجامعتها رغم شحنة الخمسين الف حصان!!! عندئذ بكت بهية حتى مزعت نياط قلبي وقالت لي وهي مولولة :
ماذا اعمل الان ؟؟؟
قلت لها:
تستطيعين أن تشبعين رغباتك و تمارسين الجنس مع أي كان هنا.. فكل شيء مباح كما قال لي الملاك سكسويل
فقالت لي :
لقد حافظت على نفسي شريفة عفيفة طوال دنياي ؟؟.. وأصبح عاهرة هنا ؟؟؟ وأنت..؟؟.أنت ؟؟ الذي لم تكن ترتضي أن تمسك يدي أمام الناس حينما كنا نتمشى معا !!! يهون عليك وبكل بساطة ان اتعرى امام الجميع ؟؟؟ يا لها من جنة؟؟ ويا لصدمتي ….
سيدي الشيطان : لقد مللت …وتعبت…. وأنوي الأنتحار فعلا… فلذا لجأت اليك لتنقذني بحيلك الشيطانية وتوفر لي مسدسا بثلاثة رصاصات خارقات حارقات ؟؟فلقد سمعت أن هناك بانك قادر على تهريب الممنوعات !!!! فهل تساعدني ايها الحبيب ؟؟؟ بالمناسبة هل هناك مجال ايضا لصندوقين من حبوب الفياجرا ؟؟
أنتهت رسالة الحاج عبود
ما رايكم أنتم دام عزكم يا أبناء ادم؟؟
الى لقاء اخر من مذكراتي
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 6 أبريل 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: