عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

نجوى فؤاد: لم أهرب من الإخوان ..وتدريس الرقص في تركيا يشرّف مصر

نجوى فؤاد: لم أهرب من الإخوان ..وتدريس الرقص في تركيا يشرّف مصر
 
صرحت الفنانة والراقصة، نجوى فؤاد، أنها تستعد لتسافر قريبا إلى تركيا، وستمكث هناك 4 سنوات بناء على العقد الذي سيبرم بينها وبين مجموعة من القائمين على مدارس الرقص هناك.
وحسب ما جاء في “العربية.نت” أوضحت فؤاد أن بعض الأتراك تحدثوا إليها بشأن رغبتهم في أن تقوم بالإشراف على إحدى مدارس الرقص التي تم افتتاحها مؤخراً، ويريدونها أن تساعد الراقصات الجدد على تعلم فنون الرقص الشرقي، وأكدت أنها الراقصة العربية الوحيدة التي اختيرت لهذه المهمة، ونفت وجود أي راقصة أخرى من أي جنسية عربية.
وعللت فؤاد أسباب اهتمام تركيا بهذا الفن مؤخرا بأن هذا الفن مطلوب في كل دول العالم، وليس في تركيا فقط، فهو فن راق وصعب وموجود منذ أيام الفراعنة، والدليل على ذلك هو منحوتات فرعونية، نقش عليها ملامح للرقص الشرقي على حد قولها.
قال البعض أنها استخدمت هذه القصة لتبرر هربها من حكم الإخوان في مصر، فردت فؤاد على هذه الشائعات وأكدت أن مصر بلدها وأنها لن تتخل عنها مهما حدث، وأضافت أن السفر إلى تركيا لتعليم الرقص الشرقي يعد بكل تأكيد تشريفاً لمصر
وأكدت نجوى فؤاد أنه قد عرض عليها بعض الأعمال السينمائية والتلفزيونية، لكنها لا زالت تفكر بالأمر ولم تتخذ قرارا بعد لأن موعد التصوير لم يحن بعد.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 19 مارس 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: