عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

المهرجان المغاربي الثاني للفيلم الروائي القصير بوجدة …

المهرجان المغاربي الثاني للفيلم الروائي القصير بوجدة
 
عن ادارة المهرجان : أحمد سيجلماسي
شروط المشاركة في المسابقتين الذهبية والفضية
تهدف الدورة الثانية للمهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة  ، المنظمة من طرف جمعية ” سيني مغرب ” من 18 الى 21 أبريل 2013 ، الى تعزيز الثقافة السينمائية والتحفيز على الابداع والعمل على خلق فرص اللقاء والحوار وتبادل الخبرات بين الفاعلين السينمائيين المغاربة والمغاربيين . كما تهدف الى تمكين الشباب ، وخاصة المنتمون منهم الى الجهة الشرقية للمغرب ، من التلاقح مع تجارب فنية رائدة على المستويين الوطني والمغاربي من خلال تنظيم مسابقة فضية ، موازية للمسابقة الذهبية الاحترافية ، لفائدة افلام الأندية السينمائية وهواة السينما مع حث المشاركين في هذه المسابقة وعموم المهتمين على حضور مختلف الأنشطة الاحترافية للمهرجان من ندوات وعروض أفلام ومناقشات وورشات وغير ذلك .
وللمشاركة في المسابقة الفضية ، المفتوحة في وجه الأندية السينمائية وهواة السينما بالمغرب ، يشترط ألا تتجاوز مدة الفيلم المرشح للمشاركة 15 دقيقة ، وأن ترسل منه ثلاث نسخ على شكل “دي في دي” حاملة لغلاف الفيلم ، زيادة على  ملصق للفيلم  من حجم 30 على 40 سم ، وتعبئة طلب المشاركة وارساله بعد تدقيق المعلومات المطلوبة فيه الى العنوان التالي قبل تاريخ 30 مارس 2013 :  جمعية سيني مغرب ، مختبر سمر للانتاج الفني ، 27 شارع عبد الخالق الطريس (بودير سابقا) ،  أو 4 شارع ابن بطوطة ، وجدة ، المغرب .
ومعلوم أن الجوائز المخصصة للمسابقة الفضية تبلغ قيمتها الاجمالية 25 ألف درهم موزعة على الشكل التالي : جائزة العمل المتكامل : 8000 د ، جائزة الاخراج : 6000 د ، جائزة السيناريو: 6000 د ، جائزة التشخيص اناث : 2500 د ، جائزة التشخيص ذكور : 2500 د .
أما المشاركة في المسابقة الاحترافية الذهبية فهي مفتوحة في وجه الأعمال السينمائية المحترفة من المملكة المغربية ودول المغرب العربي الكبير . ويشترط في الأفلام المرشحة للمشاركة في هذه المسابقة ألا تتجاوز مدتها 30 دقيقة ، وألا يتجاوز تاريخ انتاجها سنتين ، 
، وأن ترسل  ثلاث نسخ على شكل “دي في دي” حاملة لغلاف الفيلم ، زيادة على  ملصقه   من حجم 30 على 40 سم ، وتعبئة طلب المشاركة وارساله بعد تدقيق المعلومات المطلوبة فيه الى العنوان التالي قبل تاريخ 30 مارس 2013 :  جمعية سيني مغرب ، مختبر سمر للانتاج الفني ، 27 شارع عبد الخالق الطريس (بودير سابقا) ،  أو 4 شارع ابن بطوطة ، وجدة ، المغرب .
وتتوزع جوائز المسابقة الاحترافية الذهبية على الشكل التالي : جائزة الاخراج : 15000 د ، جائزة السيناريو : 15000 د ، جائزة لجنة التحكيم : 10000 د ، جائزة أحسن دور نسائي : 5000 د ، جائزة أحسن دور رجالي : 5000 د .
وللمزيد من المعلومات حول المهرجان ومسابقتيه ترجى زيارة البوابة الالكترونية التالية http://www.focm-oujda.com
أو الصفحة الخاصة بالجمعية على الفايس بوك  
  http://www.facebook.com/focmoujda
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية : 0661361261 – 0666304517

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 18 مارس 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: