عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

“ياهو” تقدم خدمات التواصل الاجتماعي بالتعاون مع فايسبوك

“ياهو” تقدم خدمات التواصل الاجتماعي بالتعاون مع فايسبوك
 
عن رويترز
تعتزم شركة “ياهو” إعادة تصميم موقعها الإلكتروني ليتضمن خواص مألوفة لمستخدمي موقع فايسبوك مثل خاصية استعراض احدث التعليقات والأخبار وذلك في أكبر عملية تجديد تجريها الرئيسة التنفيذية ماريسا ماير منذ وصولها العام الماضي لمنصبها الرفيع في الشركة المتعثرة.
وقالت ماير في تعليق في مدونة امس الاربعاء ان التصميم الجديد لموقع “ياهو” سيتيح للمستخدمين التسجيل ببيانات حساباتهم على موقع فايسبوك ما يسمح لهم بالاطلاع على المحتويات والمعلومات التي يتبادلها الأصدقاء سواء كانت مقالات او تسجيلات مصورة او حتى اعياد ميلاد.
وتعد شركة “ياهو” واحدة من أكبر المواقع استخداما على شبكة الإنترنت في العالم لكن ايراداتها تراجعت في الأعوام الاخيرة بسبب المنافسة مع غوغل وفايسبوك.
وستكشف ياهو خلال الأيام المقبلة النقاب عن التغييرات التي اجرتها على نافذتها الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت والتي تشمل تطبيقات للهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر اللوحي.
وتأتي التجديدات بعد اصدار الشركة لنسخة جديدة في كانون الأول/ ديسمبر من بريد “ياهو” وهو احد اكثر التطبيقات شعبية لدى الشركة.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 17 مارس 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: