عزيزي الزائر أنت في الموقع السابق لمجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للرجوع للموقع الحالي أنقرعلى زر الرجوع للصفحة الرئيسية

الفنان محمد السلاوي نجل الفنان الكبير حسين السلاوي يصارع الموت

الفنان محمد السلاوي  نجل الفنان الكبير حسين السلاوي يصارع الموت
  
يعيش الفنان محمد السلاوي ، نجل الفنان الكبير الراحل حسين السلاوي، ظروفا صحية حرجة جدا، و ذلك بعد إصابته بورم في الدماغ ألزمه الفراش و يتهدد حياته في كل لحظة. و في إتصال هاتفي مع المطرب حاتم السلاوي حفيد حسين السلاوي . أكد بتأثر كبير أن والده يعاني الامرين في الغربة بعيدا عن اهله و أحبابه و خلالنه و زملائه. و ذلك بعد أن داهمه المرض و هو مقيم في الديار الفرنسية. و أضاف حاتم السلاوي أن كل المنى اليوم أن يعود والده إلى حضن المغرب الدافئ و أن تكون كل ما تبقى من  لحظاته بين أهله و تحت شمس وطنه.
و الجدير بالذكر أن محمد السلاوي أبقى على أسطورة والده الراحل حسين السلاوي، حيث أخد على عاتقه السير قدما بثرات والده الكبير و الزاخر بالعطاء. و لم يتأخر محمد السلاوي في أن يجعل رصيد والده حيا في كل المناسبات.
ولد محمد السلاوي 31/01/1951، ترعرعت معه أغاني والده و منذ طفولته .حيث غادر والده الحياه و هو إبن الثلاثة أشهر. و رغم ذلك و رغم ضخامة المسؤولية إلا أنه تمكن من أن يبقي رأس والده الفنان حسين السلاوي مرفوعا. و ذلك عبر تخليد ذكراه بالإبقاء على ثروته الفنية الموسيقية نابضة بالحياة .
السؤال هو هل يحصل محمد السلاوي على رد إعتبار قبل فوات الأوان وهو الأن على مشارف توديعنا بعد إصابته بهذا الورم في الدماغ هل نتركه يصاب بورم في قلبه من جراء جفائنا؟
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 27 فبراير 2013 by .

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: